recent
أخبار ساخنة

تحقق Call of Duty أكثر من 3 مليارات دولار من الأرباح في عام 2020

afkar.clodeez
الصفحة الرئيسية


 أعلنت شركة Activision ، مطورة لعبة Call of duty ، أن اللعبة قد حققت أرباحًا تزيد عن 3 مليارات دولار في عام 2020.


وفقًا للشركة ، تشمل أرباح اللعبة مبيعات المنتجات والخدمات المباعة رقميًا وعينيًا ، بما في ذلك رسوم الترخيص والعلامات التجارية المسماة Call of Duty.


وأضافت أن هذا الرقم يمثل بشكل أساسي جميع منتجات Call of duty ، وليس فقط مبيعات الألعاب ، مشيرةً إلى زيادة بنسبة 80٪ في صافي الربح خلال الأشهر الـ 12 الماضية ، مع زيادة مبيعات الألعاب على وجه التحديد بنسبة 40٪.


أدى هذا التحول الهائل في أرباح اللعبة إلى جذب الملايين من الأشخاص إلى ألعاب الفيديو لقضاء بعض الوقت خلال جائحة Coved-19 غير المسبوق ، والذي أدى إلى ظهور Call of Duty: Warzone كأبرز ما في عام 2020 ، والتي جلبت ملايين المستخدمين الجدد إلى اللعبة ، ولا سيما إصدار Battle Royale.


في الواقع ، كانت ماركة Call of Duty نقطة جذب رئيسية على مدار السنوات الماضية ولا تزال تجذب الملايين حول العالم ، بينما تُباع ملايين النسخ من اللعبة سنويًا.


قد تكون Call of Duty: Black Ops Cold War قد شهدت انخفاضًا في عدد المستخدمين ، لكنها لا تزال جزءًا مهمًا من عام ناجح للغاية لمطور اللعبة.


وعد مطور Activision بدعم وتحديث المواسم الجديدة مع أحداث مختلفة ، كما وعد بدمج Black Ops Cold War في Warzone ، والذي كان من المفترض أن يتم في 10 ديسمبر ، لكن الشركة أعلنت أنه سيكون في 16 ديسمبر .


كما وعدت الشركة أيضًا بتطوير كبير في Call of Duty يتضمن خريطة Black Ops 2 المفضلة للاعب ، والتي ستعيد اللعبة إلى اللعب الجماعي.


وفقًا للأرباح الكبيرة للشركة ، من غير المرجح أن يتسبب التأخير الطفيف في الإعلان عن التحديثات الجديدة في أي خسائر مادية لشركة Activision ، مطور Call of Duty.


يمكنك الاستمتاع بـ Call of Duty: Black Ops Cold War عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.


أخبرنا في التعليقات عن رأيك وحماستك في لعب Call of Duty بأجزائها المثيرة للغاية.



مصدر

google-playkhamsatmostaqltradent