recent
أخبار ساخنة

تتيح لك ميزة جديدة في خرائط Google التقاط صور تجوال افتراضية باستخدام هاتفك google maps app

afkar.clodeez
الصفحة الرئيسية

 أطلقت Google تحديثًا جديدًا لتطبيق خرائط Google ، مما يسمح لك بإنشاء صور للتجوال الافتراضي باستخدام هاتفك فقط ، في 6 دول حتى الآن.


قدمت الشركة الأمريكية هذه الميزة الجديدة في تطبيقها ، في تورنتو ونيويورك وأوستن ونيجيريا وإندونيسيا وكوستاريكا ، مشيرة إلى أنها ستدعم قريبًا المزيد من هذه المجالات.


وأضافت أنها ستستخدم هذا المحتوى من الصور التي أنشأها المستخدمون عندما لا يكون لديها صور التجوّل الافتراضي الخاصة بها.


قالت Google إن مستخدمي الهواتف المتوافقة مع نظام Android والذين لديهم أجهزة متوافقة مع ARCore يمكنهم الآن التقاط الصور ونشرها على Google Street View في المناطق المذكورة.


قال ستافورد ماركوارت ، مدير المنتج في خرائط جوجل: "على الرغم من أن المتنزهين والسيارات لدينا قد جمعوا أكثر من 170 مليار صورة من 10 ملايين ميل حول الكوكب ، إلا أنه لا تزال هناك العديد من المناطق في العالم التي ليس لدينا صور لها".

وقال "الصور التي يساهم بها الناس ستظهر في طبقة التجوال الافتراضية على خرائط جوجل كخطوط زرقاء منقطة".


تخضع ميزة Google التجريبية الجديدة للاختبار منذ أشهر ، وتقول Google إنها ستدور تلقائيًا وتضع سلسلة من الصور المتصلة الملتقطة في تطبيق Virtual Roaming الخاص بها لنظام Android.


بينما كان المستخدمون قادرين على إرسال صور تجوال افتراضية في الماضي ، فقد تطلب الأمر كاميرا خاصة بزاوية 360 درجة. تستخدم هذه الميزة الجديدة كاميرا هاتف قياسية فقط.


ميزة Google الجديدة هذه ، ميزة التجوال الافتراضي للعديد من المناطق الأخرى ، تفسح المجال لصور جديدة ومختلفة ، خاصة للأماكن التي يصعب الوصول إليها والتي لم يزرها المتنزهون في مسارات المشي الافتراضية أو سيارات Google.


ستستخدم Google أيضًا هذه الصور لتحديث خرائطها بمعلومات مثل الشركات الجديدة أو ساعات العمل المنشورة علنًا ، وستطبق الشركة ميزات خصوصية التجوال الافتراضية القياسية لإخفاء الوجوه ولوحات الترخيص.



وفقًا لإحصاءات جوجل الجديدة ، زاد الطلب على خرائط جوجل لتنقل الدراجات بشكل كبير منذ بداية جائحة كورونا COVID-19 في جميع أنحاء العالم. نظرًا لزيادة الطلب بنسبة 69٪ ، قررت Google تقديم ميزات جديدة تتعلق باستخدام الدراجات أثناء التنقل.


استخدمت Google خوارزمية الذكاء الاصطناعي والبيانات التي تم جمعها من المستخدمين والبيانات التي تم جمعها من البلديات المحلية لتقديم ميزات جديدة.


في بعض المدن ، يمكن للمستخدمين الآن استخدام خرائط Google كدليل للمرور عبر ممرات الدراجات والشوارع والمناطق الملائمة للدراجات. أيضًا ، يمكنهم المرور ببعض الاختصارات الصعبة للغاية عندما تكون على دراجة.


مصدر

google-playkhamsatmostaqltradent