recent
أخبار ساخنة

أفضل الألعاب لتخفيف التوتر يمكنك تنزيلها على هاتفك Stress Relief Games

afkar.clodeez
الصفحة الرئيسية

 




من المؤكد أنك ستشعر بالتوتر من وقت لآخر ، وغالبًا ما تأتي المشاعر السلبية والإرهاق أثناء وجودك في العمل ، ويبدو من الصعب حقًا التخلص منها وتشتيت انتباهك والاسترخاء قليلاً.


على سبيل المثال ، يعاني 80٪ من العمال من الإجهاد أثناء إدارة أنشطتهم اليومية (خاصة تلك الموجودة في الولايات المتحدة والصين) ، ويعترف نصفهم تقريبًا أنهم بحاجة إلى المساعدة في تقليل التوتر والقلق.


علاوة على ذلك ، وفقًا للإحصاءات ، يعاني 75 ٪ من البالغين من مستويات متوسطة أو عالية من التوتر في غضون بضعة أشهر ، مع إصابة واحد من كل 75 شخصًا باضطراب الهلع. الإجهاد هو أيضا مصدر قلق صحي كبير للمراهقين في أجزاء مختلفة من العالم.

لعبة فقاعة التفاف


تفجير الفقاعات البلاستيكية هي واحدة من أكثر ألعاب تخفيف التوتر شعبية على الإطلاق! هذه اللعبة ، التي بدأت بتفجير فقاعات صغيرة بأكياس تغليف الأجهزة ، ثم تطورت إلى تطبيقات رقمية يمكنك تنزيلها على هاتفك!


Bubble Wrap هي لعبة رقمية يمكنك تنزيلها على هاتفك والهروب إليها متى شعرت بالتعب أو الملل أثناء الانتظار. تمنحك اللعبة خيارات مختلفة لقرع الفقاعات ، أو يمكنك اختيار لعبة عن طريق التحديد المسبق للوقت وضرب أكبر عدد ممكن من 2000 فقاعة.


يقدم التطبيق مجموعة من الألوان والأصوات الممتعة ويسمح للمستخدمين بتغيير حجم الفقاعة.


لتحميل اللعبة اضغط هنا


لعبة كسر اللون

يمنحك Color Break فرصة رائعة للاسترخاء والاستمتاع. جرب الرسم الرقمي بأطراف أصابعك أو بالقلم واستمتع بمجموعة متنوعة مذهلة من الأنماط. سيساعدك هذا التطبيق على تشجيع إبداعك ونسيان يوم صعب.


تتميز ألعاب تخفيف التوتر Color Break بعدد غير محدود من الألوان وتسمح للمستخدمين بمشاركة الأعمال النهائية مع الأصدقاء عبر رسائل البريد الإلكتروني. إنها أيضًا لعبة هادئة يمكنك الهروب إليها بين الحين والآخر كلما شعرت بالملل في العمل دون أن تشعر!


لتحميل اللعبة اضغط هنا


هذه ليست سوى عدد قليل من الألعاب الرقمية القادرة على تخفيف القلق والمساعدة على الشعور بالاسترخاء لفترة زمنية معينة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام الأساليب العادية لتحسين صحتك العقلية ، والعثور على تطبيقات رعاية صحية مخصصة أخرى لتلبية احتياجاتك الشخصية أو ابتكار بعض الطرق الأصلية للتحكم في العواطف.


مصدر

google-playkhamsatmostaqltradent